26‏/09‏/2018

شكرا سناب شات ..




قبل شهر تقريبا أرسلت لي إحدى قريباتي حساب سناب شات لأخت سعودية تذكر فيه قصة السيدة ميزون بنفس التفاصيل اللتي كتبتها هنا ولكن غيرتها بلهجتها هي ,, يومها أرسلت لها معاتبة لماذا لم تذكر المصدر فأخبرتني أنها لا تعلم شيئا عن مدونتي وأن من حكت لها القصة هي من قريبات السيدة ميزون رحمها , قلت في نفسي كيف كل التفاصيل بنفس اسلوبي وطريقة تدوينتي إذا ! عموما لم أهتم كثيرا بالموضوع لأنه تحول الموضوع إلى أن الأخت تريد مقاضاتي في المحاكم لأنني اتهمتها بالسرقة والكذب .. نسيت الموضوع لكن يومها فتحت مدونتي وقرأتها بكثير من الحزن كان كل موضوع فيها هو قصة حدثت فعلا كتبتها بكثير من المشاعر والإندماج .. استغربت في نفسي لماذا ابتعدت كثيرا عن الكتابة وهجرتها ,, وقررت يومها أن أعود للتدوين مجداا لنفسي أضعف الإيمان لأجد مكان يحفظ لي الأحداث ولو بعض حين ..

لكن اليوم لم تعيدني الأخت بل الأخ سعيد المهري من خلال حسابه في السناب شات حين تحدث عن المدونه ومدحها ودعا الناس لدخولها وقرائتها ,, قدرت له كثيرا هذه الخطوه والتشجيع  وفتحتها مجددا ليعاودني الكثير من الحنين للكتابة ..

وتفاجأت حين فتحت الإحصائيات أنه لا يزال هناك من يزور المدونه وأن معدل الزوار بالأمس فقط كان 400 وزياده من خلال برنامج السناب شات بعدما تحدث عنها الأخ سعيد المهري جزاه الله عني كل خير ..

تغربت كثيرا عن ذاتي حين تركت ما أحب وابتعدت عنه بسبب إنشغالات الحياة الأخرى .. شكرا لمن ذكرني بهذا المكان مرة أخرى..

هناك 3 تعليقات:

  1. من متابعين مدونتك وكتاباتك اللي تكتبينها بسرد جميل وممتع جدا
    بانتظارك ايها القلم المحب للحياه :)

    ردحذف